إعلان عن التمديد للمرة الثانية في أجال طلب عروض عدد 01 – 2021 تتعلق بتكليف محامٍ متخصص او شركة مهنية للمحاماة لنيابة المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة لدى المحاكم وسائر الدوائر القضائية والإدارية والتعديلية والتحكيمية لسنوات 2021-2024

عملا بأحكام الأمر عدد 764 لسنة 2014 المؤرّخ في 24 جانفي 2014 المتعلّق بضبط شروط وإجراءات تكليف المحامين بنيابة الهياكل العمومية لدى المحاكم والهيئات القضائية والإدارية والعسكرية والتعديلية والتحكيمية و الأمر 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 و المتعلق بتنظيم الصفقات العمومية،  تعتزم  المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة إجراء طلب عروض يتعلق باختيار (02) محامٍ مباشر متخصص او شركة مهنية للمحاماة من بين المرسّمين بجدول المحامين، لنيابة المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة والقيام بجميع الإجراءات القانونيّة في حقها والدفاع عنها لدى لدى المحاكم و سائر الدوائر القضائية و الإدارية و التعديلية و التحكيمية لسنوات 2018-2021 وفق ما تقتضيه الأحكـام التشريعية الجاري بها العمل المتعلقة بالإجـراءات الإداريّـة والمدنيّة والعسكرية والتجاريّة والجبائيّة والجزائيّة والتحكيم.

 

يتكوّن طلب العروض من: قسطين (02)  كما يلي :

القسط

عدد المحامين

الترسيم

الإختصاص

محل المخابرة

الولايات

القسط الأول

1

تعقيب

الملكية الأدبية و الفنية

تونس الكبرى

إقليم تونس الكبرى وبنزرت و نابل وزغوان

القسط الثاني

1

محامي إستئناف أكثر من خمس سنوات

-

يمكن لكلّ مترشح تحميل كراس الشروط مجانا من موقع الهيئة الوطنية للمحامين (https://avocat.org.tn) وبموقع واب المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة: www.otdav.tn ، بعد أن يتولى تعمير الإستمارة الإلكترونية الموجودة للغرض على الموقع المذكور.

 

 وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن سحب كراس الشروط مباشرة من المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة (الإدارة الفرعية للمصالح المشتركة) الـكائن مـقـرّها الإجتمـاعي بالبناية 7 شـارع محمد الـمالقي – 1005 العمران– تونس، بدون مقابل.

 

ويدعى المشاركون لحضور جلسة فتح العروض التي ستلتئم يوم 19 أكتوبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمقر الإجتماعي للمؤسسة (قاعة الإجتماعات). ويكون المشارك أو من يمثله مصحوبا بوصل الإيداع في صورة التسليم المباشر للعرض لدى مكتب الضبط كما يتعين على الحضور (المشارك  أو من يمثله) الإستظهار بتفويض كتابي في الغرض و ببطاقة التعريف الوطنية في صورة تمثيل شركة وبنسخة من مضمون السجل التجاري أو القانون الأساسي أو نسخة من الإشهار في الرائد الرسمي في صورة حضور وكيل أو صاحب الشركة شخصيا.

ويبقى العـارضون ملزمين بعروضهم لمدة 60 يومــا ابتداءا من اليوم الموالي لتــاريخ آخر أجل لقبــول العــروض الذي يمدد للمرة الثانية الى غاية يوم 18 أكتوبر 2021 على الساعة العاشرة صباحاً. ويعتمد في ذلك ختم مكتب ضبط المؤسسة.

 

 

رابط الإستمارة الإلكترونية لتحميل كراس الشروط